بعد غياب لسنوات..سيارات OPEL تعود إلى تونس[فيديو]

تمّ أمس الخميس 3 جوان 2021 الإطلاق الرّسمي للعلامة الألمانية للسيارات OPEL  في تونس بعد غياب 4 سنوات، وقد عبّر السيّد عبد الرّحيم الزواري  وكيل نيابة شركة البيجو الحالي بهذه المناسبة عن فخره بهذا الإنجاز.

كما تابع الزواري بأنّ هدفهم الأساسي هذه السنة  هو مواصلة العمل على انجاح هذه العلامة التجارية وتواجدها في الأسواق من خلال إعادة تقديم عدّة نماذج
في سوق السيارات التونسي بنجاح كبير كما هو الحال في أوروبا.

من جانبه شدّد مُمثّل “ستافيم” في تونس على سعادتهم بإنضمام سيارات OPEL للمجموعة وإعادات اطلاق سياراتها في الأسواق التونسية، خاصّة ونّ هذه العودة تشمل سيارات ذات جودة عالية وأنواع مختلفة.

كما أشار إلى أنّ “ستافيم” ستعمل على توفير قطاع غيار هذه المجموعة من السيارات الجديدة حتّى تضمن تقديم أجود الخدمات للحرفاء، مؤكّدا أنّ علامة OPEL ستتمتّع بالخبرات التّي اكتسبها فريق عمل “ستافيم” في تونس على منذ سنوات.

من جانبه قدّم حمدي باروني مدير المبيعات لسيارات OPEL في تونس لمحة عن مختلف نماذج السيارات التّي وفّرتها العلامة مشيرا إلى أنّ السوق التونسية ستشهد عودة نماذج قديمة شهدت نجاحا وإقبالا عليها من قبل الحرفاء إلى جانب سيارات جديدة وكشف عن الأسعار المقترحة لهذه السيارات الجديدة.

كما أعلن ذات المصدر عن توجّه OPEL للتواجد في ولايات أخرى والبداية ستكون بصفاقس.

مقالات ذات صلة