مصر : “فيديو صادم” لفتاتين تتعرضان لتحرش جماعي وترهيب بالكلاب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر فيديو صادم لتحرش شباب بفتاتين في إحدى شوارع مدينة بنها بمحافظة القليوبية.وأظهر مقطع الفيديو الشباب وهم يرهبون البنات المارة في الشارع باستخدام كلب، اللائي شعرن بخوف شديد، وتعرضت إحداهن للإغماء. كما أظهر الفيديو مجموعة من الأشخاص يشاهدون ما حدث وهم يضحكون دون أي محاولة لإنقاذ الفتاتين. وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشرطة بالتحقيق في هذه الجريمة والقبض على الجناة ومحاكمتهم بتهمة التحرش وترويع المارين في الشوارع.
وطالبت البنات التي تعرضت لهذه الجريمة بالتواصل معها، للتقدم ببلاغ إلى النيابة ضد هؤلاء الشباب.وسبق للنائب العام المصري أن استجاب لمخالفات قانونية وحوادث تحرش جنسي فور انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي. وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشرطة بالتحقيق في هذه الجريمة والقبض على الجناة ومحاكمتهم بتهمة التحرش وترويع المارين في الشوارع.
وقالت صفحة صوت نسوي على موقع فيسبوك: ” -الفيديو قاسي جدًا وصعب أوي يتشاف وكمية الضحك والكلام بيعبر عن انتصارهم في المقطع وإن الناس واقفة تتفرج ومفيش حد راضي يساعد دي مخيفة لأبعد حد وكفيلة متخليش بنت تنزل الشارع من الخوف”.
وطالبت البنات التي تعرضت لهذه الجريمة بالتواصل معها، للتقدم ببلاغ إلى النيابة ضد هؤلاء الشباب.وسبق للنائب العام المصري أن استجاب لمخالفات قانونية وحوادث تحرش جنسي فور انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة