المهدية : تقتل زوجها وتخفي الجثة في إسطبل

المهدية : تقتل زوجها وتخفي الجثة في إسطبل.

عثر الحرس الوطني بالمهدية خلال الليلة الفاصلة بين يومي 8 و 9 ديسمبر، على جثة داخل اسطبل للابقار بمنطقة الرشارشة، وتحولت دورية تابعة لفرقة الأبحاث العدلية وقاضي التحقيق والنيابة العمومية وطبيب شرعي أين قاموا بمعاينة الجثة ومكان تواجدها والقيام بجميع الإجراءات التي تخص المعاينات الميدانية.

وأفاد الناطق الرسمي باسم إقليم الحرس الوطني بالمهدية خالد بن سلامة، في تصريح إذاعي أنه تبين أنّ الجثة لكهل في العقد الخامس من العمر تعرض الى الإعتداء بواسطة مادة صلبة على مستوى الرأس (عصا غليضة)  مما تسبب له في كسور على مستوى الجمجمة.

وقد تم نقل جثة الهالك على ذمة الطبيب الشرعي بالمستشفى الجامعي الطاهر صفر بالمهدية وتم اقتياد جميع أطراف العائلة والبعض من الجيران الى مقر فرقة الابحاث العدلية للحرس الوطني بالمهدية لاستكمال الابحاث، حسب ذات المصدر.

وبعد عمليات التحري مع جميع الأطراف تبين أنّ زوجته هي من قتلته وحاولت طمس جميع آثار الجريمة، وبعد مراجعة قاضي التحقيق لدى المحكمة الابتدائية بالمهدية أذن بالاحتفاظ بالمظنون فيها في انتظار احالتها على العدالة.
و أكدت الأبحاث الأولية، أن سبب الجريمة، حسب ما صرحت به الزوجة، هو عدم قيام الزوج بواجباته الزوجية تجاه العائلة، كالمصاريف اليومية للمنزل.

مقالات ذات صلة