بن عروس : وفاة مصاب بفيروس كورونا

أكدت مصادر صحفية، وفاة مصاب بفيروس كورونا المستجد، أمس الجمعة 21 أوت 2020، و هو أصيل منطقة المحمدية من ولاية بن عروس تجاوز العقد السادس من العمر، ويقيم بمستشفى اريانة ، فيما تم تسجيل إصابتين جديدتين محليتين بمنطقة بن عروس.

هذا وافاد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة ببن عروس فتحي اللطيف (وات) ان المتوفى نقل الى المستشفى ، بعد التأكد من إصابته بفيروس “كورونا” لتلقي الرعاية الصحية بسبب معاناته من امراض مزمنة كان يشكو منها منذ فترة وتزامنت مع اصابته بعدوى الفيروس .

وبخصوص الإصابتين الجديدتين فقد تم تسجيلهما امس وهما لفتاتين تقيمان بالمدينة الجديدة وتعملان بوحدتين صناعيتين مختلفتين تم التعرف بالنسبة للاولى على مصدر العدوى فيما لايزال مصدر العدوى بالنسبة للثانية مجهولا وقد انطلقت ، وفق نفس المصدر، عمليات التقصي للمحيط في الدوائر القريبة من الحالتين في انتظار صدور نتائج التحاليل بعد الانتهاء من عملية المسح .

وبذلك يرتفع عدد الإصابات المحلية بفيروس “كورونا” المستجد في ولاية بن عروس منذ بداية شهر جويلية المنقضي الى 28 إصابة مؤكدة تماثلت منها اربع حالات للشفاء وسجلت فيها حالة وفاة وحيدة .

وتتوزع هذه الحالات على 5 حالات محلية برادس و7 بمرناق و13 حالة بالمحمدية وحالتي إصابة بالمدينة الجديدة واصابة (1) بفوشانة.

مقالات ذات صلة

إغلاق