القصة الحقيقية الكاملة لوفاة النجمة الاباحية مايا خليفة

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي خبر وفاة النجمة الإباحية اللبنانية ميا خليفة.

و كان الخبر مجرّد اشاعة اوجبت رد الممثلة فكتبت عبر حسابها في تويتر ساخرة على الإشاعة: “سأقاطع كل شخص من أصدقائي لم يرسل لي الورد في جنازتي”.

هذا وقالت خليفة عبر حسابها في إنستغرام عن إجرائها عملية تجميل لأنفها، من خلال نشر صورة لأنفها المغطى بالضمادات مع تعليق أوضحت فيه أنها طلبت من طبيب التجميل الخاص بها أن لا يضيع هويتها الشرقية في أنفها، وأن يكون الأمر مجرد تعديل.

ووجهت ميا رسالة إلى جمهورها في نهاية المنشور طالبة منهم أن لا يتعاملوا مع مشاهير السوشال ميديا كأنهم مقياس للجمال ويقوموا بتقليدهم، ممازحة جمهورها في نهاية البوست بأن من يرغب بالحصول على شكل جسدها العلوي فيمكنه البحث في أدوات المطبخ، إشارة منها إلى عمليات النفخ والسيليكون.
يُشار إلى أن المعتزلة ميا خليفة تصدرت منذ مدة قائمة الأكثر تداولًا بعد ظهورها في مشهد من المسلسل الأمريكي “رامي”، بشخصيتها الحقيقية، وأثارت خليفة الجدل بسبب المشهد الذي سخر من بعض شيوخ الدين، وصورهم على أنهم مهووسون بمشاهدة الأفلام الإباحية، وتحدثت ميا خلال المشهد حول أن أعلى نسبة مشاهدة لمقاطعها الإباحية كانت عادة من الوطن العربي.

وعلى الصعيد الخاص كانت ميا خليفة قد أعلنت منذ فترة خطوبتها من الشيف السويدي روبيرت ساندبيرغ، عبر نشرها صورة تجمعهما أظهرت من خلالها خاتم الخطوبة، وكانت خليفة تستعد للاحتفال بزفافها إلا أن انتشار فيروس كورونا المستجد أجل هذا الحدث.

مقالات ذات صلة