ممثلة مصرية تقتل زوجها.. التفاصيل

أكّدت صحيفة “الوطن” المصرية، إن النيابة العامة قررت حبس ممثلة مصرية على ذمة التحقيق، بتهمة قتل زوجها بطعنه بزجاجة في صدره.

و أكدت ذات المصادر أنّ الممثلة الشابة عبير بيبرس أفادت أن زوجها كان يضربها كل يوم لأي سبب، موضحة أنه حتى بعد أن قتلته تسبب في دخولها السجن، مضيفة أنها نفذت الجريمة بالمصادفة بغرز زجاجة في صدره، ليلقى مصرعه بعد أن صفعها على وجهها، وأنها لم تتمالك نفسها، وفقدت أعصابها وأمسكت بالزجاجة.

ممثلة مصرية تقتل زوجها هبير بيبرس

و بدأت بيبرس حياتها الفنية ببطولة فيلم روائي قصير بعنوان “كما تدين تدان” لتشارك بعده في عدد من الأعمال الفنية، وفي عام 2014، بدأت رحلتها مع التلفزيون من خلال مشاركتها في المسلسل الكوميدي “إلسع وفلسع” بطولة الفنانين شريف صبحي ومنير مكرم وآمال رمزي، والذي ظهر فيه الفنان أحمد بدير والفنان أحمد فرحات كضيوف شرف، ومن إخراج إيهاب عبد اللطيف، و شاركت في العام نفسه، في بطولة مسلسل كوميدي آخر حمل عنوان “شلة نصابين” من بطولة عبد الله مشرف، وائل علاء، أحمد صيام، وميار الببلاوي.
و دخلت عالم السينما، سنة 2016 عن فيلم ذات اسم “مشروع ميت”، شاركها التمثيل فيه الفنان أحمد الجوهري، لكنه لم يعرض في دور السينما.

مقالات ذات صلة