قناة بين سبورت تطرد رؤوف خليف وعصام الشوالي !

أكدت مصادر مطلعة، أن مسؤولو قنوات بي ان سبورت إتخذوا قرار بإيقاف الثلاثي الشهير “يوسف سيف وعصام الشوالي ورؤوف خليف” عن العمل خلال الأسبوع الجاري بعد كم الشكاوى الهائل الذي وصل إلى القناة مؤخرًا.

هذا وأكد موقع “ميركاتو داي” من مصدر خاص، إيقاف المعلق الرياضي القطري يوسف سيف، والثنائي التونسي عصام الشوالي ورؤوف خليف عن التعليق خلال الأسبوع الجاري، لحين التوصل لحل لمشكلة نشاز الصوت الذي أثار استياء جميع المشتركين في القناة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتابع المصدر ذاته “الأزمة حدثت بسبب إصرار عصام الشوالي ورؤوف خليف على العمل من تونس بعد غلق مكتب باريس، وأضطرت القناة لتلبية رغبتهما بالعمل من المنزل عن طريق جهاز أون لاين”.

وفاد “يوسف سيف كذلك يقوم بالتعليق أون لاين من منزله بسبب خوفه من فيروس كورونا المنتشر في قطر، وجودة صوته كانت سيئة وأحيانًا ينقطع صوته تمامًا بسبب ذلك، وما حدث في مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي التي حسمت لقب الدوري الانجليزي لليفربول كان السبب الرئيسي في عدم الاعتماد على معلقين خارج مقر القناة”.

يشار إلى أنّه صدر قرار بمنع التعليق أون لاين والاعتماد على جميع المعلقين الذين يعملون بشكل يومي من داخل بي ان سبورت، بهدف الحفاظ على سمعة القناة وهؤلاء المعلقين”.

و قد تأخرت قنوات بي ان سبورت في اعلان هوية معلقي مباريات هذا الأسبوع حتى الساعات الاولى من صباح يوم السبت الماضي بسبب التردد الكبير الذي أصاب المسؤولين قبل اتخاذ قرار تجميد يوسف سيف والشوالي وخليف.

تجدر الإشارة إلى أنّ البداية كانت باستبدال عصام الشوالي بالجزائري حفيظ دراجي للتعليق على لقاء سلتا فيغو وبرشلونة ضمن الجولة 32 من الدوري الاسباني.

مقالات ذات صلة

إغلاق