الكاف : إيقاف شخص يتقن اللّهجة المغربية أصبح ”عرّاف و محامي” (فيديو)

أكّدت مصادر صحفية، أنّ أعوان فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الأمن الوطني بتاجروين من ولاية الكاف، تمكنوا أمس الأربعاء 17 جوان 2020، من إيقاف شيخ يتقن اللّهجة المغربية أصبح عرّاف و محامي، و هو فى عقده السادس صادرة ضده ثلاثة مناشير تفتيش من أجل التحيل و السرقة.

هذا ويمارس الشيخ الشعوذة منتحلا شخصية عراف مغربي مقيم في بلادنا، حيث كان يعمد في كل مرة إلى إستدراج عدد من السيدات وصاحبات المحلات التجارية وإيهامهن بقدرته على مساعدتهن على فك السحر وجلب الحظ والرزق مقابل الحصول على أموال طائلة. كما أقدم في مرتين على إغتصاب إثنتين منهن علاوة على تحرشه بعدد آخر من الضحايا.

كذاك تعلقت بالمتهم تهم تحيل أخرى حيث كان يعمد احيانا إلى انتحال شخصية محام و يعد ضحاياه بالتدخل لفائدتهم لدى القضاء والمحاكم. كما اوهم عدد من السكان بأنه قادر على استخراج الكنوز مقابل مده بمبالغ مالية كبيرة.
 
وعند ورود تشكيات عديدة بخصوصه، تحرك اعوان الشرطة العدلية بمنطقة الأمن الوطني بتاجروين  وتم نصب كمين محكم وقع على اثره إيقاف المتهم الذي تبين أنه اصيل إحدى ولايات الجنوب الغربي ويأتي خصيصا إلى عدد من معتمديات جنوب ولاية الكاف لفترات محدودة للقيام بعمليات التحيل وممارسة الشعوذة، ليتم الاحتفاظ به لاحالته على القضاء بتهمة الاغتصاب والتحيل. 

مقالات ذات صلة

إغلاق