النهضة : سنقاضي عبير موسي.. التفاصيل

أعلن المتحدث باسم حركة النهضة عماد الخميري إدانة الكتلة والحركة لما وصفه بـ”تعمد رئيسة كتلة الدستوري الحر عبير موسي الكذب والادعاء وقلب الحقائق عند التصريح بأن نواب النهضة يزورون ليلا السجناء في قضايا ارهابية”، مضيفا أن النهضة تؤيد ما ورد في رد الهيئة العامة للسجون والإصلاح بخصوص هذا الملف.

 وأوضح الخميري في نقطة إعلامية اليوم الثلاثاء 16 جوان 2020، أنّ النهضة تعتبر البحث التحقيقي الذي أذنت به وزيرة العدل أداة ستكشف افتراءات رئيسة كتلة الدستوري الحر، معتبرا أنّ ما قامت به عبير موسي خارج أخلاقيات العمل السياسي ويضرب مصداقية المؤسسة السجنية والأمنية ويشكك في مصداقية مؤسسات الدولة.

وأفاد الحميري إن موسي “جاءت من منظومة لا تؤمن بالديمقراطية والثورة ومسارها داخل البرلمان مسار ترذيلي لمجلس نواب الشعب”. وأضاف “النهضة تتحدى موسي في أن تقدم الحجة والبرهان والدليل على ما افترت به على نواب النهضة”. 

وفال أن الرسالة التي تلقتها موسي من مصدر مجهول لا يمكن أن ترتقي إلى حجة تعتمد في اتهام أطراف وخصوم سياسيين باتهامات من هذا القبيل.

وأكّد الخميري على أن النهضة وكتلتها البرلمانية تطالب بالتعجيل في التحقيق في هذا الملف وتعتبر نتائجه دليلا ماديا على نهج موسي في ترذيل المشهد السياسي، مؤكدا أن النهضة ستمضي في قضية لدى المحاكم ضد موسي في الادعاء بالباطل والكذب.

مقالات ذات صلة

إغلاق