إستئناف إجراء إمتحانات رخص السياقة وخدمات الفحص والمعاينة

أكدت الوكالة الفنية للنقل البري، الخميس 7 ماي 2020، أنه تقرر استئناف اجراء امتحانات رخص السياقة وخدمات الفحص الفني الدوري ومعاينة العربات وبقية العمليات الفنية بقبول العربات، بصفة اختيارية مع الاعتماد على طريقة مرحلية وضمان شروط السلامة .

وأضافت ، ان خدمات الفحص الفني الدوري ومعاينة العربات ستنطلق بداية من يوم الاثنين 11 ماي 2020 بالنسبة الى العربات الثقيلة والحافلات وبداية من يوم الاثنين 18 ماي 2020 بالنسبة الى بقية العربات لكنها ستقدم قصرا بعد الحجز المسبق لموعد عن بعد على موقعها الرسمي بداية من يوم الجمعة 8 ماي 2020 .
واضافت الوكالة ، في ذات السياق، انها ستنطلق، كذلك ، في اسداء خدمة معاينة العربات وبقية العملية الفنية بداية من يوم الاثنين 11 ماي 2020 .
واوضحت الوكالة ان التسجيل لامتحانات رخص السياقة (الاختبارات النظرية والتطبيقية) يتم قصرا عبر خدمة حجز موعد عن بعد عبر موقعها الرسمي حال استكمال برمجة الاختبارات التي تم تعليق اجرائها بداية من 18 مارس 2020 .
وتنطلق الاختبارات النظرية بداية من 18 ماي 2020 بالنسبة الى المترشحين المرخص لهم في التنقل مع ضرورة احترام اجراءات السلامة وتوفير السماعات الشخصية والحضور قبل موعد الاختبار بـ 15 دقيقة لتفادي الازدحام .
أمّا الاختبارات التطبيقة ستنطلق بداية من 1 جوان 2020 وذلك بالنسبة إلى المترشحين المرخص لهم في التنقل مع ضرورة احترام اجراءات السلامة .

مقالات ذات صلة

إغلاق